القائمة الرئيسية

الصفحات

Salade Marocaine - Moroccan Salad - سلطة مغربية



#Salade #Marocaine - #Moroccan Salad - سلطة مغربية

اسهل طريقة لعمل تتبيلة السلطة المغربية
https://www.youtube.com/watch?v=doQ4iPKVyeY

اطلعوا على صفحتي بالفايسبوك - check out my facebook page
https://www.facebook.com/DessertsMadeEasy/

source

تعليقات

24 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. تبقي سبسكرايب !؟ ماعرفناش التتبيله ،، كيفاش تبقي نشترك ؟!

    ردحذف
  2. رجاء على كل الي بيقدمو اكلات المغربيات يتكلمو فصحى

    ردحذف
  3. خليت ليمون بدل الخل وطلعت طيبة تسلمين

    ردحذف
  4. bravo 3lik dima 3andak jadid momkin abonne la chen dyali ghadi nkon machkor

    ردحذف
  5. Charikte andik marhbabik bik fi kanati widiri ichtirak fatin min Belgique 😘😘😘😘😘

    ردحذف
  6. يجب عليك غسل الخس جيدا تفاديا للمشاكل

    ردحذف
  7. يجب عليك قطع البصل مزيان

    ردحذف
  8. La sauce vinaigrette qu'il/elle a mis est fait comment, quelqu'un peut m'expliquer ? je vous remercie.

    ردحذف
  9. انت معلم تبارك الله عليك

    ردحذف
  10. خطأ كبير بالنسبة الخص لازم يغسل ورقه ورقه كيكون فيه الحشرات يقول المثل المغربي دود منو

    ردحذف
  11. D3iw m3aya 3afakom bdoriya saliha lah ijazikom

    ردحذف
  12. عندي فقناتي وصفتين للسلطةممن تشوفيها وتعطيني رايك

    ردحذف
  13. أنا عندك زوريني وتنوريني اتشرف بيك

    ردحذف
  14. فديو صامت عديم النفع والفائده كان من الأفضل انو تتكلم أو تكتب المقادير مع الفديو أو تنزلها في صندوق الوصف.

    ردحذف
  15. Kifach dayra sauce mawaritinach!!???

    ردحذف

إرسال تعليق